استعرض الموضوع التالياذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع السابق

هذه آخر مرة ... Empty هذه آخر مرة ...

رانو رنونة
رانو رنونة
عضو نشيط
نقاطــــك : 643
انثى تاريخ التسجيل : 06/05/2010
تمت المشاركة الخميس مايو 27, 2010 8:50 am
هذه آخر مرة أدخل فيها منتديات بيت الأطفال فأنا أبذل ما في وسعي لكي تعجبكم حكايات وأنتم كلكم تنتقدون مواضيعي ولا واحد فيكم شكر مواضيعي على الأقل موضوع واحد واحد فقط فأنا سأودع المنتدى مع كل تحيات الحارة لمديرة وصاحبة المنتدى والمشرفة سارووونه والكل وإلى اللقاء إنشاء وأنا أترك هذا المنتدى مع مواضيعي القديمة التي تنتقدونها وأنا أسميها المواضيع المنتقدة وهكذا أودعكم وفي أمان الله إنشاء الله
وأنا أعلم أن الكل سيقول ومادخلي فيها تخرج أو لا المهم أنا خرجت من المنتدى وأرتاح من انتقاداتكم
فمثلا واحد يقول لم أفهم واحد يقول لي فرعونة المنتدى واحد يقول مستوى منحط واحد يقول ياله من موضوع غبي وأنا لن أطيل الكلام وإلى الوداع Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad
فأنا دخلت عضوا جديدا ولا أزال جديدة في المنتدى ثم أخرج عنه وأنا لم أصبح حتى عضو ذهبي أو فضي أو ماسي أو شاطر فأنا دخلت عضوا جديدا وخرجت عضوا جديدا
قولو مايحلو لكم عني المهم أنا سأخرج إلى الأبد ودون عودة أبدااااااااااااااااا Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad
أستودع الكل

هذه آخر مرة ... Empty الر رانو الرنونة

الناقد الصريح
الناقد الصريح
عضو جديد
نقاطــــك : 129
تمت المشاركة الخميس مايو 27, 2010 11:56 am
لا لا لا
اقسمت عليكي بالله ان تتراجعي عن قراركي ايتها الكاتبة الناشئة.
فانت والله زهرة
ونوارته.ارجوووووووووووووووووووووووووووكي
تراجعي عن قراركي
وان كان انتقادي
سوف اتوقف عن انتقادكي وتذكري
انه لا يوجد كاتب بلا ناقد سلام
الناقد الصريييييييييييييييح

هذه آخر مرة ... Empty رد: هذه آخر مرة ...

سامي الروائي
سامي الروائي
عضو نشيط
نقاطــــك : 622
ذكر تاريخ الميلاد : 12/09/1995
تمت المشاركة الخميس مايو 27, 2010 1:54 pm
هل تعرفين أيتها الكاتبة الناشئة
أن منتدى بيت الأطفال لأقوياء فقط
وليس لمرهفي الإحساس مثلك
استعرض الموضوع التاليالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع السابق