استعرض الموضوع التالياذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع السابق

رجا ينام كل لليلة بالجنة Empty رجا ينام كل لليلة بالجنة

مجنونة بس حنونة
مجنونة بس حنونة
عضو فعال
نقاطــــك : 732
انثى تاريخ التسجيل : 27/09/2009
تمت المشاركة الخميس أكتوبر 01, 2009 9:29 am

ؤ شـــاب ينام كل .. ليلة في الجـــنة

وهـــــــــــــيه

من القصص

الواقـــــــــــــــــعيه

*.*
كان هناك خمسة من العاملين الكادحين الذين

ضاق بهم الرزق في قريتهم الصغيرة فتوجهوا إلى بلدة صغيرة مجاورة يعملون ويكدحون وكانوا يأتون الى اهليهم في عطله الأسبوع ليقضوا معهم يوما سعيدا الا خامسهم .
فانه ما ان تبدأ الشمس بالمغيب ويحل المساء ويصلي المغرب حتى ينطلق مسرعا الى قريتهم ويبيت هناك مع اهله ثم يعود في صباح اليوم التالي الى القرية التي يعمل بها ، فسخر منه اصحابه وقالوا له : ما بالك تحمل نفسك ما لاتطيق وتقطع هذا الطريق الطويل لتنام عند أهلك وليس لك زوجة ولا اولاد
فقال لهم : انني اذهب كل ليلة لابيت في الجنة ، فضحكوا منه وقالوا اننا نراك رجلا عاقلا قبل اليوم فيبدو ان غربتك قد أثرت عليك فاذهب الى طبيب حتى يراك لعلك تشفى بإذن الله.

فرد عليهم : لماذا لا تجعلون بيني وبينكم حكما يصدقني والا يكذبني .
فذهب الجميع إلى امام مسجد وحكوا له قصتهم مع الرجل الخامس فقال الامام : ما حكايتك يارجل؟؟؟

فقال الرجل : انا شاب وحيد لوالدين وانا العائل الوحيد لهما لذلك فانني اذا انتهيت من العمل
وغابت الشمس وصليت الصلاة المكتوبة انطلقت متوكلا على الله الى قريتي فإذا وصلت وجدت والديّ قد تعشيا وناما والليل قد انتصف فآخذ عباءتي وانام تحت اقدامهما فاذا اصبحت ايقظتهما للصلاة وجهزت فطورهما ووضوؤهما وقضيت حاجتهما ، ثم رجعت شاكرا لله الى القرية المجاورة للعمل حيث استشعر نفسيا وروحيا انني قد بت ليلتي في الجنة .

فقال الامام : لقد صدق والله صاحبكم

فقد قال النبي صلى الله عليه واله وسلم

(الجنة تحت اقدام الأمهات)

رجا ينام كل لليلة بالجنة Empty رجل ينام كل لليلة بالجنة

مجنونة بس حنونة
مجنونة بس حنونة
عضو فعال
تمت المشاركة الخميس أكتوبر 01, 2009 11:53 am
يلاااااااااااااااااااااااااااااااا ياااااااااا حلويييييييييييييييييييييييين استنى ردوووووووووووووودكم

رجا ينام كل لليلة بالجنة Empty رجا ينام كل لليلة بالجنة

مجنونة بس حنونة
مجنونة بس حنونة
عضو فعال
تمت المشاركة الجمعة أكتوبر 02, 2009 9:49 am
وينكم يااااا حلوووووين وين الردووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووود

رجا ينام كل لليلة بالجنة Empty رد: رجا ينام كل لليلة بالجنة

حلا الدنيا
حلا الدنيا
عضو نشيط
نقاطــــك : 161
تمت المشاركة السبت أكتوبر 03, 2009 9:45 am
ؤ شـــاب ينام كل .. ليلة في الجـــنة

وهـــــــــــــيه

من القصص

الواقـــــــــــــــــعيه

*.*
كان هناك خمسة من العاملين الكادحين الذين

ضاق بهم الرزق في قريتهم الصغيرة فتوجهوا إلى بلدة صغيرة مجاورة يعملون ويكدحون وكانوا يأتون الى اهليهم في عطله الأسبوع ليقضوا معهم يوما سعيدا الا خامسهم .
فانه ما ان تبدأ الشمس بالمغيب ويحل المساء ويصلي المغرب حتى ينطلق مسرعا الى قريتهم ويبيت هناك مع اهله ثم يعود في صباح اليوم التالي الى القرية التي يعمل بها ، فسخر منه اصحابه وقالوا له : ما بالك تحمل نفسك ما لاتطيق وتقطع هذا الطريق الطويل لتنام عند أهلك وليس لك زوجة ولا اولاد
فقال لهم : انني اذهب كل ليلة لابيت في الجنة ، فضحكوا منه وقالوا اننا نراك رجلا عاقلا قبل اليوم فيبدو ان غربتك قد أثرت عليك فاذهب الى طبيب حتى يراك لعلك تشفى بإذن الله.

فرد عليهم : لماذا لا تجعلون بيني وبينكم حكما يصدقني والا يكذبني .
فذهب الجميع إلى امام مسجد وحكوا له قصتهم مع الرجل الخامس فقال الامام : ما حكايتك يارجل؟؟؟

فقال الرجل : انا شاب وحيد لوالدين وانا العائل الوحيد لهما لذلك فانني اذا انتهيت من العمل
وغابت الشمس وصليت الصلاة المكتوبة انطلقت متوكلا على الله الى قريتي فإذا وصلت وجدت والديّ قد تعشيا وناما والليل قد انتصف فآخذ عباءتي وانام تحت اقدامهما فاذا اصبحت ايقظتهما للصلاة وجهزت فطورهما ووضوؤهما وقضيت حاجتهما ، ثم رجعت شاكرا لله الى القرية المجاورة للعمل حيث استشعر نفسيا وروحيا انني قد بت ليلتي في الجنة .

فقال الامام : لقد صدق والله صاحبكم

فقد قال النبي صلى الله عليه واله وسلم

(الجنة تحت اقدام الأمهات) حلا الد نيا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مشكووووووووووووره على الموضوع

فراشة دجلة
فراشة دجلة
عضو التميز
نقاطــــك : 6835
انثى تاريخ الميلاد : 08/09/1994
تمت المشاركة الخميس أكتوبر 08, 2009 1:50 am
رجا ينام كل لليلة بالجنة 407634

رنومه
رنومه